الزمالك يحصد أول 3 نقاط في الدوري بالفوز على الاتحاد

تحرير : علي الزيني

٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٨ م
بعد مباراة متوسطة من لاعبي الفريقين، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا ثمينًا، على نظيره الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، أحرزه مهاجم الصاعد بسرعة الصاروخ مصطفى محمد، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب "بتروسبورت"، ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز، بهذا الفوز حصد الفارس الأبيض، أول ثلاثة نقاط، في بداية مشواره بالمسابقة المحلية، في المقابل فشل زعيم الثغر في تحقيق أي نقطة.

الفوز الذي حققه الزمالك جاء على نفس نهج الأهلي حامل اللقب، الذي فاز اليوم ايضًا على نظيره سموحة بهدف دون رد أيضًا.

احتاج الزمالك إلى 5 دقائق فقط، ليفتتح التسجيل، عن طريق مصطفى محمد، الذي استلم تمريرة أحمد سيد زيزو، بتسديدة قوية بيسراه، فشل عماد السيد في التعامل معها لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 19، أطلق إمام عاشور تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة، وبعد مرور دقيقتين سدد إيمانويل كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها محمود علاء ببسالة، قبل أن تشكل خطورة على مرمى عواد، وفشلت محاولات الاتحاد لادراك هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

سيطر الهدوء على مجريات الشوط الثاني، ولم يحاول أي فريق المخاطرة، وانحصر اللعب في وسط الملعب مع احتكاكات بدنية، وفي الدقيقة الأخيرة، ارتطمت الكرة بيد محمود علاء داخل منطقة الجزاء لكن الحكمأمين عمر احتسبها ركلة ركنية لتنفجر الاحتجاجات قبل صافرة النهاية، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف.
التعليقات