تشافي: جوارديولا مرجعية في كرة القدم وأحلم بالعودة للبرسا

تشافي

تحرير :

٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٥٧ م
أعرب النجم الإسباني المعتزل، تشافي عن رغبته في العودة لتدريب برشلونة، وقال تشافي حسبما نقل موقع "سكاي سبورتس": "لا أخفي أن هدفي الحالي هو العودة إلى أوروبا وإلى برشلونة، هذا هو التحدي المقبل، ولكني لا أزال أتعلم من المشروع الحالي (السد القطري)، وأستمتع به كثيرًا، ولكن تبقى فكرتني كما كانت عندما كنت لاعبًا، وهي التواجد في برشلونة، فتدريب فريق مثل البرسا يمثل الفخر الأكبر بالنسبة لي، ولكن في الوقت ذاته من لا يحب الدوري الإنجليزي؟ الأجواء الكروية هناك والملاعب الممتلئة، وكل من يلعب هناك يصف المسابقة بالاستثنائية".

وأضاف تشافي: "بالطبع إذا كان بمقدوري الاختيار، سأختار فريقًا كبيرًا من مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أو تشيلسي أو آرسنال أو توتنهام".

وتابع: "بيب جوارديولا هو المدرب الأفضل في العالم، وأنا لا أزال مبتدئ، لا مجال للمقارنة بيني وبينه، أنا أحب كرة جوارديولا، الآن بدأت عملي كمدرب، وأرى الخطط المختلفة".

وواصل: "يمكن الفوز بمباراة بطرق مختلفة، وأنا أحب طريقة مانشستر سيتي وبالأخص طريقة جوارديولا، أتابع الدوري الإنجليزي كثيرًا وأحبه".

واستكمل: "جوارديولا يمثل مرجعية بالنسبة لي، كلاعب لتواجده في نفس مركزي، وكمدرب بعدما تدربت تحت قيادته 4 سنوات، هو مبهر ويتمتع بالشغف، استمتعت كثيرًا بوقتي معه".
التعليقات