مورينيو ينتقد ضعف المهام الدفاعية لصلاح أمام تشيلسي

محمد صلاح

تحرير :

٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٣١ م
انتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المستوى الذي ظهر به نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، في فوز ليفربول أمس على تشيلسي بهدفين مقابل هدف على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، وقال مورينيو عقب المباراة في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "عاب ثلاثي خط هجوم ليفربول- محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني- المركزية الشديدة في أرض الملعب، وعدم تراجعهم إلى الخلف من أجل تقديم الأدوار الدفاعية"، ويأتي ذلك في الوقت الذي سدد فيه تشيلسي 13 كرة مقابل 6 تسديدات لليفربول.

وأضاف المدرب البرتغالي: "كان يتوجب على محمد صلاح في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، بذل المزيد من الجهد ومساعدة تريند ألكسندر أرنولد، كي يسمح له بالدفاع بعض الشيء من الداخل، إلا صلاح لم يفعل ذلك".

وواصل مورينيو: "في بعض الأحيان يحتاج ليفربول لتحقيق انتصار سيء عندما يفتقد القدرة والإمكانيات لتسجيل هدف ثالث، وذلك التوقيت يتوجب عليه الدفاع بصورة جيدة، وهو ما لم يحدث في مباراة الأمس".

وإختتم: "الفارق بين ليفربول ومانشستر سيتي 5 نقاط، وهو ليس الفارق الكبير، فليفربول سيسقط في مباراة مثل تلك التي خسرها السيتي أمام نورويتش سيتي، ويفقد بعض النقاط، وبإمكان السيتي أن يحقق سلسلة طويلة من الانتصارات المتتالية واللحاق به، الفارق ليس كبيرًا".
التعليقات