الأهلي يواجه سموحة في رحلة الدفاع عن لقب الدوري

الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤١ ص
يفتتح الأهلي، مشواره في بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد (2019-2020)، مع سموحة في الخامسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى ببطولة الدوري المصري، ويدخل الأهلي مواجهة سموحة بحثًا عن ضربة بداية مثالية في رحلة الدفاع عن لقبه للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه، ويعد المارد الأحمر هو صاحب المعنويات المرتفعة بعدما نجح قبل أيام في حصد لقب السوبر على حساب منافسه التقليدي الزمالك للمرة الـ11 في تاريخه تحت قياده مدربه السوسري رينيه فايلر في أول ظهور محلي له.

في المقابل يدخل فريق سموحة تحت قيادة حسام حسن، المباراة طامحًا في تحقيق مفاجأة في مستهل مشوار بالدوري الممتاز أمام حامل اللقب الذي يسعى في ضربة بداية مميزة تسهل عليه الأمور في المسابقة فيما بعد.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم حكام مباراة سموحة والأهلي، حيث يتكون طاقم حكام المباراة من أحمد الغندور حكم الساحة، ويعاونه أحمد حسام طه مساعد أول، وسامي هلهل مساعد ثان، ومحمد عباس قابيل حكما رابعًا.

ويعانى الأهلي من كثرة الإصابات التي ضربت الفريق، في مواجهة الزمالك بعد خروج كل من محمود متولي وياسر إبراهيم قلبي الدفاع، واضطر السويسري رينيه فايلر بالدفع بكل من حمدي فتحي ومحمد هاني.

التعليقات