أرقام من تاريخ مواجهات طلعت يوسف أمام الزمالك

طلعت يوسف

تحرير :

٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٤٩ ص
يحتضن استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً، لقاء نادي الزمالك أمام الاتحاد السكندري، ضمن مواجهات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020.

ويقود المباراة تحكيميًا الحكم أمين محمد عمر، ويعاونه الثنائي هاني عبد الفتاح وهاني خيري، فيما سيكون إبراهيم محجوب حكمًا رابعًا، وذلك حسبما أفادت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، علمًا بأنه تم وقف الاستعانة بالحكم الإضافي (الحكم الخامس) في الدوري بالاتفاق مع الحكام المختارين لإدارة المسابقة.

وتشير الأرقام إلى أن طلعت يوسف مدرب الاتحاد السكندري واجه الزمالك في 24 مباراة سابقة، شهدت فوز يوسف في 5 مواجهات، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 14 مباراة، وسجل طلعت يوسف في شباك أبناء ميت عقبة 17 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 34 هدفًا.

من جانبه واجه الصربي ميتشو زعيم الثغر في لقاء وحيد، كان منذ أيام، في نصف نهائي كأس مصر، وتغلب ميتشو على الاتحاد السكندري بهدف نظيف أحرزه نجمه مصطفى محمد.

وتبلغ القيمة السوقية لنادي الزمالك 22.23 مليون يورو، مقابل 5.58 ملايين يورو للاتحاد السكندري، كما يبلغ معدل أعمار لاعبي القلعة البيضاء 26.9 عامًا، فيما يبلغ معدل أعمار لاعبي زعيم الثغر 27.6 عامًا.

ويمتلك نادي الزمالك 12 لاعبًا دوليًا، مقابل 3 لاعبين دوليين في صفوف الاتحاد السكندري، ويملك الفارس الأبيض 4 لاعبين دوليين في منتخبات الشباب، كما لدى الزمالك 6 لاعبين أجانب، مقابل 5 لاعبين أجانب لزعيم الثغر.

وتشير الأرقام إلى أن الزمالك والاتحاد السكندري تواجها في 153 مباراة في جميع المسابقات، فاز أبناء ميت عقبة في 97 مباراة، فيما فاز زعيم الثغر في 21 مباريات، بينما فرض التعادل نفسه في 35 مباراة، وأحرز نجوم الفارس الأبيض في شباك الاتحاد 262 هدفًا، فيما أحرز نجوم الاتحاد في شباك أبناء ميت عقبة 102 هدفًا.

التعليقات