شوقي غريب: نخاطب 7 منتخبات أفريقية لخوض وديتين في أكتوبر

شوقي غريب

تحرير : أحمد بركات

٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٤٠ ص

أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أنه تمت مخاطبة المنتخبات السبعة المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تقام في مصر، المؤهلة لأولمبياد طوكيو؛ لخوض وديتين في أكتوبر المقبل مع أحدهم.

وقال غريب في تصريحات خاصة لـ«الفرسان» صباح اليوم الإثنين، إن الأقرب مواجهة نيجيريا مباراتين وديتين، خاصة وأنها ستكون على رأس مجموعة بنسبة كبيرة. وأخطر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف) المنتخب الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، بتسليمه 14 كرة قبل بطولة أمم إفريقيا.

ووفقًا لخطاب «الكاف»، سيسلم الاتحاد الإفريقي كل منتخب من المنتخبات الثمانية المشاركة في البطولة 14 كرة للتدريب بها قبل خوض منافسات البطولة التي تقام على الأراضي المصرية.

وأعلن الكاف أن قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، ستقام بالمنتزه في الإسكندرية يوم 3 أكتوبر المقبل في الخامسة مساء، بعدما تأهل للبطولة 8 منتخبات هي مصر «البلد المضيف» والكاميرون وغانا وجنوب إفريقيا وزامبيا وكوت ديفوار، نيجيريا «حامل اللقب» ومالي.

وتقام أمم أفريقيا تحت 23 سنة بمصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة واستاد السلام على مجموعتين كل واحدة تضم 4 منتخبات ويتأهل إلى الأولمبياد أصحاب المراكز الثلاث الأولى في البطولة.

التعليقات