تياجو سيلفا: ما يفعله نيمار صعب على أي لاعب

نيمار

تحرير : سعد الدين محمود

٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٣٤ ص

أعرب البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع وقائد باريس سان جيرمان، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام ليون، مساء الأحد، مؤكدًا أن حصد الثلاث نقاط كان مهما للغاية.

 

وأضاف سيلفا، خلال تصريحاته عقب المباراة، أن التماسك والجودة التي ظهر بها ليون جعلت المباراة صعبة على باريس، لكن فريقه حاول كثيرًا وحصل على ما يريد في النهاية.

وعن تألق مواطنه نيمار دا سيلفا، وتسجيله هدف الفوز، قال تياجو: «لاعب كبير ومتطور أن يأتي بالفوز في آخر اللحظات، وفي مباراتين متتاليتين هذا هو المستوى الكبير الي يقدمه نيمار صعب لأي لاعب الوصول إليه».

وبالحديث عن الفوز على ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا، علق سيلفا: «الجميع يتحدث عن الفوز على الريال وهي نتيجة رائعة، لكننا نسعى لتعويض خيبة الأمل في المواسم الماضية، ونشعر بالأسف لما حدث في دوري الأبطال بالسنوات الأخيرة، ولدينا رغبة كبيرة في إسعاد جماهيرنا بالتتويج بالبطولات».

واستطاع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أن يقود فريقه باريس سان جرمان، لتحقيق فوزا قاتلاً، مساء اليوم السبت، أمام مضيفه ليون، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب «جروباما ستاديوم» ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي موسم 2019-2020.

بهذا الفوز ارتفع رصيد باريس إلى 15 نقطة احتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، وذلك بفارق 3 نقاط عن الوصيف أنجيه، بينما تجمد رصيد ليون عند 8 نقاط في المركز التاسع بالمسابقة.

التعليقات