جيانا فاروق تحرز ميدالية ذهبية في بطولة "السريس ايه"

جيانا فاروق

تحرير : محمد جمال

٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٢٩ م

نجحت اللاعبة جيانا فاروق نجمة مصر فى الكاراتية، في حصد الميدالية الذهبية ببطولة سيرياس إيه، المقامة بدولة تشيلي، والتي تعد واحدة من أقوى البطولات العالمية للعبة الكاراتية .

وتغلبت النجمة المصرية اليوم الأحد، على بطلة روسيا بنتيجة 5-0 في إطار المباراة النهائية من منافسات وزن أقل من 61 كجم، كما توجت المصرية فريال عبد العزيز هى الأخرى بالميدالية البرونزية في وزن أقل من 68 كجم، بعد فوزها على لاعبة إيطاليا بنتيجة 1-0، في لقاء لتحديد المركز الثالث .

وتعد هذه الذهبية هي الثانية لجيانا فاروق في أقل من شهر بعدما حققت جيانا الميدالية الذهبية والمركز الأول ببطولة الدورى العالمى الذى أقيم في اليابان، بعد تغلبها على منافساتها الفرنسية فى الدور النهائى من البطولة بوزن تحت 61 كجم، بنتيجة 4-3، لتحتل المركز الأول بالدورى العالمى.

كما حققت لاعبة المنتخب الوطني للكاراتية، الميدالية البرونزية، في منافسات وزن 61 كجم، بدورة الألعاب الإفريقية، والتى أقيمت بالمغرب حتى 31 أغسطس الماضى .

ونجحت بطلة مصر في الفوز على بطلة السنغال سيك ماجيتي، بنتيجة 6-0، في مباراة تحديد المراكز من الثالث للخامس، نجحت في الفوز على نظيرتها بطلة تشاد، بنتيجة 8-0 في دور ربع النهائي، قبل الخسارة في الدور نصف النهائي من بطلة تونس بثينة حسوني بنتيجة 3-2..

التعليقات