إيمري: ما فعله أوباميانج مع بيبي أثبت أنه لاعب عظيم

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٤ م

قال الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أرسنال، إن القرار الذي اتخذه مهاجم الفريق بيير إيميريك أوباميانج، مع زميله الإيفواري نيكولاس بيبي، بالسماح له بتسديد ركلة الجزاء، التي حصل عليها الفريق أمام أستون فيلا.

وأشار الموقع الرسمي للجانرز، إلى أن بيبي كان في مقدمة ترتيب لاعبي فريقه السابق ليل الفرنسي، المسددين لركلات الجزاء، مسجلًا منها 9 أهداف في الدوري الفرنسي بالموسم الماضي، بينما يؤكد إيمري أن أوباميانج الذي نجح في تسجيل 4 أهداف من ركلات الجزاء في موسم 2018-2019، مازال في صدارة ترتيب لاعبي أرسنال لتسديد ركلات الجزاء الترجيحية.

وتابع إيمري تصريحاته قائلا: «أوباميانج هو المسؤول الأول عن ركلات الجزاء، ومن بعده لاكازيت، وتصرف أوبا اليوم مع بيبي كان قرارًا رائعًا منه، خاصة أن النجم الجابوني جائع في تسجيل الأهداف دائما، لكنه فضل منح الثقة لبيبي بامكانية تسجيله للاهداف والإسهام مع الفريق بقوة».

وحقق أرسنال فوزًا ثمينًا على نظيره أستون فيلا، بثلاثة أهداف مُقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد الإمارات، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، سجل ثلاثية المدفعجية نيكولاس بيبي وكالوم تشامبيرس وبيير إيميريك أوباميانج، بينما سجل لأستون فيلا الثنائي جون ماكجين وويسلي موراييس.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الجانرز عند النقطة الـ11 محتلا المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة الرابعة في المركز الـ18.

التعليقات