ارنولد يتغنى بدفاع الريدز بعد الفوز على تشيلسي

الكسندر ارنولد

تحرير : محمد جمال

٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤١ م
أشاد ترينت ألكسندر أرنولد مدافع فريق ليفربول، بفوز فريقه على تشيلسي في البريمرليج، ونجح فريق ليفربول في اقتناص الفوز من تشيلسي على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار الأسبوع السادس من عمر بطولة الدورى الإنجليزي (البريميرليج)، وأشار أرنولد إلى أن فريقه استعاد توازنه سريعًا بعد الخسارة التي تعرض لها أمام نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي. وسجل أرنولد هدف المباراة الأول فى الدقيقة الـ14 من كرة ثابتة، مررها له محمد صلاح ليسكنها على يسار كيبا حارس مرمى البلوز.

وقال أرنولد فى تصريحات صحفية عقب المباراة: "لقد حققنا انتصارًا كبيرًا، تعرضنا لانتكاسة في منتصف الأسبوع الماضي أمام نابولي، لكننا نجحنا في العودة للمسار الصحيح".

وأكمل قائلا: "كنا ندرك أننا سنواجه الكثير من الصعوبات خلال الشوط الثاني رغم تقدمنا على تشيلسي بنتيجة هدفين، تشيلسي يمتلك فريقًا جيدًا، كانت آخر نصف ساعة صعبة للغاية علينا، ولكننا أثبتنا أن لدينا دفاعًا جيدًا".

وقال اللاعب الإنجليزي: "15 فوزًا على التوالي يظهر المستوى والجانب الذي نحن عليه الآن، حصدنا العلامة الكاملة، وهو ما يثبت أننا نسير على الطريق الصحيح".

وشارك اللاعب صاحب الـ20 عامًا فى تحقيق رقم قياسي جديد بتسجيله هدفا من ضربة ثابتة، حيث إنه منذ انطلاق الموسم الماضي سجل ليفربول 34 هدفا بالدوري الإنجليزي من ركلات ثابتة أكثر من أي فريق آخر بالمسابقة الإنجليزية.


التعليقات