الأهلي يكشف عدد جماهير مباراة كانو سبورت بدوري الأبطال

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٠ م

أكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على تلقى إدارة النادي موافقة الجهات الأمنية لإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام كانو سبورت الغيني على استاد السلام، وبحضور جماهيري في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 28 سبتمبر الجاري.

وقال مرجان في تصريحات خاصة لـ"الفرسان": حصلنا على الموافقات الأمنية بحضور خمسة آلاف مشجع لمباراة كانو سبورت على استاد السلام.

وأضاف: "المباراة ستقام يوم 28 من الشهر الجاري، وعلى استاد السلام بعد الحصول على الموافقة من الجهات الأمنية".

ومن المنتظر أن يرتدي الأهلي قميصه الجديد بعد أن تسلم الدفعة الثانية من الملابس خلال الأيام الجارية، بناءً على الاتفاق الذي تم بين شركة «أمبرو» وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة في حضور إدارة التسويق بالنادي.

وفضلت شركة الملابس تأجيل ظهور الزي الجديد، إلى ما بعد مباراة الزمالك في كأس السوبر، ومباراة سموحة في افتتاح مشوار القلعة الحمراء بالدوري الممتاز، ليتم عقد جلسة تصوير للاعبين بالزي الجديد كما هو معتاد، على أن يكون أول ظهور للقميص الجديد في مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

وحقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب أمام كانو سبورت الغيني بهدفين دون رد، والتي أقيمت بالعاصمة الغينية مالابو بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.‎

التعليقات