لامبارد: التفاصيل الصغيرة تكلف تشيلسي الكثير

لامبارد

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٠٦ م

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، أنه سعيد بالمستوى الذي ظهر به فريقه في الشوط الثاني لمواجهة ليفربول، مساء اليوم السبت، مشيرًا إلى أن التفاصيل الصغيرة تكلف فريقه الكثير، مثل السماح لروبرتو فيرمينو، مهاجم الريدز للقفز وتسديد الكرة برأسه في الشباك دون الرقابة المطلوبة.

وأضاف لامبارد في تصريحاته عقب المباراة، أن البلوز مطالبون الآن بتحويل العروض الجيدة إلى نقاط، موضحًا أن لديه يقين بأنه مع العروض التي قدمها الفريق هذا الموسم الانتصارات ستكون قادمة.

وأشار أسطورة تشيلسي السابق، إلى أن خروج إيمرسون الظهير الأيسر بسبب عودة الإصابة التي تعرض لها من قبل، مما يعني أنه عاد في وقت مبكر جدًا، وأن أندرياس كريستنسن عانى هو الآخر من إصابة في الركبة سيتم تقييمها خلال الساعات المقبلة.

ونجح فريق ليفربول في اقتناص الفوز من تشيلسي على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار الأسبوع السادس من عمر بطولة الدورى الإنجليزي (البريميرليج).

وسجل لصالح الريدز كل من ألكسندر أرنولد وروبيرتو فيرمينو، بينما سجل للبلوز نجولو كانتى. وبهذا الفوز يحتل ليفربول المركز الأول بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من 6 مباريات فاز فيها جميعًا، بينما يحتل تشيلسي المركز الـ11 برصيد 8 نقاط، من 6 مباريات فاز فى مباراتين وخسر في 2 وتعادل في مثلهما.


التعليقات