الإنتاج الحربي يمطر شباك إف سي مصر بثلاثية.. وطنطا يعبر دجلة

وادي دجلة

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٤٨ م

افتتح فريق الإنتاج الحربي مشواره في الدوري الممتاز بفوز كبير على نظيره فريق إف سي مصر، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ستاد السلام الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الأول في الدوري الممتاز، تقدم الإنتاج الحربي في الدقيقة 23 بهدف سجله المهاجم الجديد للفريق مامادو نديوكو نياس بعدما استلم عرضية أحمد شديد قناوي وسدد في الشباك. ثم توغل أحمد شديد داخل المنطقة ليحصل على ركلة جزاء نفذها معاذ الحناوي بنجاح وسجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 41 لفريق العجلات الجربية.

واستمر تفوق الإنتاج ومن خطأ في تمرير الكرة من مدافع فريق مصر إلى حارسه قطع المهاجم محمد رجب الكرة ومر من الحارس، وسدد بسهولة في الشباك الخالية مسجلًا الهدف الثالث للفريق العسكري في الدقيقة 74.

وحصد الإنتاج أول 3 نقاط له في الدوري ليأتي في المركز الثاني في جدول الترتيب خلف بيراميدز المتصدر بفارق الأهداف فقط بعد فوزه على إنبي برباعية نظيفة.

وفي ذات الجولة تمكن فريق طنطا الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة من تحقيق فوزًا غاليًا على فريق وادي دجلة بهدف دون رد في مباراة شهدت إثارة كبيرة أقيمت بملعب الأخير على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

هدف فريق طنطا من ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة الجزاء، سددها تاديو لوانجا بقوة فشل محمد عبد المنصف حارس دجلة في التصدي للكرة، لتسقط منه ويتابعها إسلام فؤاد البديل في الشباك محرزاً هدف اللقاء الوحيد.

التعليقات