بسبب مباراة السوبر.. لجنة التظلمات تصدم الأهلي والزمالك

مباراة السوبر

تحرير : أحمد بركات

٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٥٤ م

كشفت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، العقوبات التي قررت توقيعها على فريقي الأهلي والزمالك اللذان لعبا مباراة السوبر التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية،وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتوج الأهلي بلقب السوبر للمرة الحادية عشر في تاريخه.

وبلغ إجمالي قيمة العقوبات 600 ألف جنيه على كلا الناديين، بواقع 300 ألف جنيه على كل الأهلى ومثلها على الزمالك موزعة على عقوبات مختلفة ومتنوعة.
وعقدت لجنة الإنضباط اجتماعًا لاتخاذ عقوبات مواجهة السوبر قبل أن يبدأ الأهلي والزمالك مشوارهما في مسابقة الدوري.

ووفقاً لمصدر باللجنة العقوبات التي تم توقيعها على النادي الأهلي جاءت على النحو التالي: 100 ألف جنيه سب جماهير الأهلى لنظيرتها فى الزمالك، و50 ألف جنيه لسب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، و50 ألف جنيه لسب شيكابالا لاعب الزمالك، و50 ألف جنيه غرامة على كلا من حسام عاشور ورمضان صبحى لاستثارة الجماهير - نفس عقوبة شيكابالا فى مباراة نهائى كأس مصر-.
في المقابل جاءت عقوبات الزمالك على النحو التالي: 150 ألف جنيه للامتناع عن التواجد فى مراسم التتويج، لاستلام ميداليات المركز الثاني، و100 ألف جنيه لسب جماهير الزمالك لنظيرتها فى الأهلي، و50 ألف جنيه لسب جماهير الزمالك مرتضى منصور .

ويلتقي غداً الأهلي حامل اللقب مع نظيره سموحة في الإسكندرية بينما يواجه الزمالك وصيف الدوري، فريق الاتحاد السكندري، ضمن مباريات الجولة الأولي لمسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات