في عقر داره.. ليفربول يحقق فوزًا غاليًا على تشيلسي (فيديو)

فيرمينو من مباراة ليفربول وتشيلسي

تحرير : محمد جمال

٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٣٥ م

نجح فريق ليفربول من اقتناص الفوز من تشيلسي على ملعبه ووسط جماهير بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار الأسبوع السادس من عمر بطولة الدورى الإنجليزي (البريميرليج)، وسجل لصالح الريدز كلًا من ألكسندر أرنولد وروبيرتو فيرمينو، بينما سجل للبلوز نجولو كانتى. وبهذا الفوز يحتل ليفربول المركز الأول بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من 6 مباريات فاز فيها جميعًا، بينما يحتل تشيلسي المركز الـ11 برصيد 8 نقاط، من 6 مباريات فاز فى مباراتين وخسر فى 2 وتعادل فى مثلهما.

بدأت المباراة بسيطرة من ليفربول، ونجح أرنولد فى تسجيل أول أهداف المباراة مبكرًا (فى الدقيقة 14) من ضربة ثابتة مررها محمد صلاح بالكعب ليسكنها أرنولد على يسار كيبا حارس مرمى البلوز.

وحاول تشيلسي بعد الهدف الأول العودة للمباراة واستطاع ازبيكويتا مدافع تشيلسي فى تسجيل هدف لكن "الفار" قرر إلغاء الهدف بداعى التسلل.
وعاد فيرمينيو ليجهز على آمال تشيلسي في التعادل باحرازه الهدف الثاني فى الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، من كرة عرضية لروبيرسون أودعها المهاجم البرازيلي فى مرمى كيبا.

مع بداية الشوط الثانى بدا ليفربول مسيطرًا على اجواء المباراة لكن بدون أهداف، وفى الدقيقة 71 سجل كانتى هدف للبولز لتشتعل المباراة، وتستمر المحاولات من الجانبين فى مباراة كانت مفتوحة من الكبيرين الإنجليزين، لتنتهى المباراة بنتيجة 2-1 لصالح ليفربول.

 

التعليقات