شباب الأهلي يمطر شباك الزمالك في دوري الجمهورية (صور)

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٧:١٣ م

نجح فريق الشباب لكرة القدم بالأهلي مواليد 1999 في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره الزمالك في ملعب الأخير بميت عقبة، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم في قمة دوري الجمهورية للشباب، وذلك ضمن الجولة الثانية من الموسم.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط، محققاً أول فوز له في الموسم، حيث تعادل في الجولة الأولى مع سموحة سلبياً، قبل أن يفوز اليوم على الزمالك.. وفي المقابل تلقى الأبيض خسارته الثانية، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام إف سي مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليظل بلا رصيد من النقاط وتلقت شباكه 6 أهداف مقابل هدف واحد لصالحه.

الأهلي قدم عرضًا قوياً ونجح في التفوق على لاعبي الزمالك أغلب فترات اللقاء، الا أن محاولات لاعبي الأول لم تشكل الخطورة المطلوبة في بداية اللقاء ، وسرعان ما نجح لاعبو الأهلي في هز شباك الزمالك عن طريق محمد شكري الذي سجل الهدف الأول واضاف عادل زينهم الهدف الثاني واختتم محمد فخري ثلاثية الأهلي.

ويضم الجهاز الفني لفريق الشباب بالأهلي مواليد 99 عمرو أنور المدير الفني، وياسر رجب مدرباً عاماً، وأحمد عبد الظاهر مدرباً مساعداً، وإيهاب خميس مدرباً لحراس المرمى.

في المقابل يتولى أحمد سمير منصب المدير الفني لفريق الشباب بالزمالك، ومعه أحمد غانم سلطان مدربًا عامًا، ومحمد إبراهيم مساعدًا.




التعليقات