وست هام يقتنص فوزًا صعبًا من مانشستر يونايتد في البريمرليج

مانشستر يونايتد

تحرير : محمد جمال

٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٦:١٨ م

واصل فريق مانشستر يونايتد سلسة السقوط فى الدورى الإنجليزي بخسارة جديدة أمام فريق وست هام يونايتد فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد، فى إطار الأسبوع السادس من عمر بطولة البريميرليج، والتى أقيمت على ملعب النادى الأوليمبي، وسجل لصالح وست هام كل من أندرى يارمولينكو وارون كريسويل. وخاض الشياطين الحمر تحت إدارة سولشاير 6 مباريات فاز فى مبارتين وخسر فى إثنين وتعادل فى مثلهما. ويعد هذا الفوز الخامس لفريق وست هام فى تاريخ لقاءاته أمام اليونايتد على ملعب وست هام.

بدأ الشوط الأول بسيطرة من مانشستر يونايتد على أجواء اللقاء، لكن فشل لاعبوه في الوصول إلى شباك الخصم، وست هام كان له رأى آخر فى الدقيقة 44 من عمر المباراة، حيث سجل نجح في تسجيل هدفه الأول بأقدام يارمولينكو لينتهى الشوط الأول بتقدم وست هام بهدف دون رد.

مع بداية الشوط الثاني استمرت المحاولات من الجانبين لإحراز الأهداف، واستطاع وست هام إنهاء آمال اليونايتد فى الدقيقة 84 من عمر المباراة بإحراز آرون كريسويل الهدف الثاني لتنتهى المباراة بنتيجة 2- 0 لصالح وست هام، ليخرج بثلاثة نقاط غالية.
بهذه النتيجة يحتل وست هام يونايتد المركز الرابع برصيد 11 نقطة، بينما يقبع الشياطين الحمر فى المركز السابع برصيد 8 نقاط، ليواصل مانشستر نزيف النقاط خلال الموسم الحالى من البريمرليج.

التعليقات