مرتضى منصور يفتح النار على حسام عاشور: بطولاتك بالحكام

حسام عاشور

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٣٩ ص

مرتضى منصور يهاجم حسام عاشور: أخدت 40 بطولة بالحكام فتح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الأخير صرح بأنه حصل على 12 بطولة، قائلًا: "إنت أخدت 40 بطولة بالحكام، ومش انا اللي قلت ده تركي آل الشيخ، قال إن بطولة الزمالك بـ100 بطولة".

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي، في بطولة السوبر المصري لموسم (2017- 2018)، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، بحضور 10 آلاف مشجع، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتابع مرتضى خلال مداخلة هاتفية، بحلقة السبت من برنامج "الزمالك اليوم" الذي يقدمه خالد الغندور على قناة الحدث اليوم: "اعقل واهدى وبطل قلة أدب، لازم تكون محترم وتتكلم بشكل كويس عن نادي الزمالك".

وأشار رئيس القلعة البيضاء، إلى أنه اجتمع مع الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق، وأخبره بكل ما يدور في رأس جماهير الزمالك، بعد خسارة بطولة السوبر أمام الأهلي، مساء الجمعة الماضي، مضيفًا: "الأهلي ما كسبش السوبر، الزمالك هو اللي خسر".

وواصل: "الجميع شاهد ماذا كان يفعل الأهلي في الثلث ساعة الأخيرة، إلى جانب سقوط لاعبيه لاهدار الوقت المتبقي لكنها مبارة وانتهت ويجب التركيز على المرحلة المقبلة".

التعليقات