مرتضى منصور: الزمالك أهدى السوبر للأهلي.. ورمضان صبحي زملكاوي

مرتضى منصور

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٣٤ ص

يرى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ان فريقه بقيادة الصربي ميتشو، المدير الفني، أهدى بطولة السوبر للغريم التقليدي الأهلي، وهو ما دفعه لمحاسبة الجهاز الفني مساء السبت، معلقا: "الأهلي ما كسبش السوبر، الزمالك هو اللي خسر".

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء  الجمعة الماضي، في بطولة السوبر المصري لموسم (2017- 2018)، على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية، بحضور 10 آلاف مشجع، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وطالب مرتضى خلال مداخلة هاتفية، بحلقة "الزمالك اليوم" الذي يقدمه خالد الغندور على قناة الحدث اليوم، جمهور ناديه بطرد أي مشجع يتواجد بين صفوفها ويقوم بسب النادي الأهلي، لأن هذه التصرفات تسئ لنادي الزمالك.

وأضاف، أن لاعبي الأهلي الذين تم استبعادهم من قائمة المباراة على قدر كبير من الاحترام، لأنهم حرص على مصافحته قبل انطلاق المباراة، مشددًا أن هذه التصرفات أهم بكثير من الحديث عن لاعب قام بسب نادي الزمالك.

وتابع: "رمضان صبحي لاعب الأهلي زملكاوي خدوا مني أنا الكلام ده، وحسام عاشور كان عايز يلعب في الزمالك، هو الزمالك هيقع لما أي حد يشتمه؟". 
وأتم: "القادم سيكون افضل لنادي الزمالك بعد الوقوف على الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة السوبر أمام النادي الأهلي".

من جانبه انتقد خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، انفعالات رمضان بحي نجم الأهلي، مشيرًا إلى أنه كان مثالا للإلتزام حينما كان يلعب في الدوري الإنجليزي.

وأكمل، أنه عندما عاد للدوري المصري أصبح يعترض كثيرا على الحكام، ويجب عليه الالتفات لذلك لأن ذلك سيجعله  يحظى بسخط من بعض الجماهير خاصة أنه موهبة كبيرة.


التعليقات