إنتر يكتفي بثنائية في ديربي الغضب أمام ميلان

ميلان

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٥٤ م

استطاع إنتر ميلان باقتدار أن يحسم ديربي الغضب أمام جاره إيه سي ميلان، لصالح بنتيجة 2-0، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب «سان سيرو» ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2019-2020.

بدأ اللقاء بين الفريقين بكثر من الحماس والسرعة، قبل أن يتمكن لاعبو النيراتزوري من فرض سيطرتهم بشكل أكبر على مجريات اللعب، لكن جميع المحاولات الهجومية لم تسفر عن أي جديد في النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

واستطاع إنتر في الشوط الثاني بقيادة أنطونيو كونتي، المدير الفني، أن يخطف زمام المبادرة بالتقدم بهدف عن طريق مارسيلو بروزوفيتش، في الدقيقة 49.

ولم يكتفي إنتر بهذا الهدف، حيث واصل سعيه لتعزيز تقدمه، في الوقت الذي حاول لاعب الروسونيري بقيادة مدربهم ماركو جيامباولو، تعديل النتيجة لكن دون جدوى، قبل أن تتعقد الأمور على ميلان بالهدف الثاني الذي سجله النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 78 برأسية رائعة سكنت شباك دوناروما، لينتهي اللقاء بفوز إنتر ميلان بنتيجة 2-0.

بهذا الفوز انفرد إنتر ميلان بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الكالشيو، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، من 4 انتصارات متتالية، بينما توقف رصيد ميلان عند 6 نقاط في المركز التاسع بجدول المسابقة.


التعليقات