بيراميدز يكتسح إنبي برباعية ويتصدر الدوري

بيراميدز

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤١ م

اكتسح بيراميدز، نظيره إنبي بأربعة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "استاد الدفاع الجوي" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020.

فرض فريق بيراميدز بقيادة مدربه الفرنسي سباستيان ديسابر، أفضليته على اللقاء منذ بدايته وسط تحفظ من جانب لاعبو إنبي، وتمكن عمر جابر، من تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 29 من تسديدة رائعة سكنت شباك الفريق البترولي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالح أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني واصل بيراميدز سعيه لتعزيز تقدم، وتمكن عبد الله السعيد من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 55 من ركلة جزاء حصل عليها محمد فاروق، لتصبح النتيجة 2-0.

وعاد عبد الله السعيد للظهور مجددًا في الدقيقة 68 مسجلا الهدف الثالث، بعد انطلاقة رائعة للظهير الأيمن رجب بكار استغلها قائد الفريق وسددها بهدوء في الشباك.، واختتم محمد فاروق الرباعية في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

وأصبح عبد الله السعيد بالثنائية التي سجلها في شباك إنبي على بعد 8 أهداف فقط من نادي المائة هدف في الدوري المصري، بعدما وصل عدد أهدافه إلى 92.

بهذه النتيجة حصد بيراميدز أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد، محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تذيل إنبي الترتيب بلا رصيد من النقاط.

التعليقات