يويفا يوقف نجم ميلان

ميلان

تحرير :

٢١ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٤٣ م

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم السبت، إيقاف أحد لاعبي ميلان لمدة 5 مباريات، بسبب سلوك خارج عن النص، ووفقًا للموقع الرسمي لليويفا، فإنه تم فرض عقوبة الإيقاف على أنتي ريبيتش، لاعب ميلان الحالي وآينتراخت فرانكفورت السابق، لمدة 5 مباريات ببطولات الأندية التابعة للاتحاد الأوروبي.

وجاءت العقوبة بعد طرد ريبيتش خلال مباراة فريقه السابق أمام ستراسبورج ببطولة الدوري الأوروبي مطلع هذا الموسم، حيث إن اللاعب قام برد فعل غاضب، ووجه بعض الكلمات الخارجة إلى حكم اللقاء.

ولا يشارك ميلان هذا الموسم في أي بطولة تابعة للاتحاد الأوروبي، وبالتالي فإن على ريبيتش تأجيل تنفيذ العقوبة إلى الموسم المقبل في حالة تأهل الروسونيري للمشاركة قاريًا.

ريبيتش انتقل إلى ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسمين في الميركاتو الصيفي الماضي، مع وضع بند يسمح للروسونيري بشرائه نهائيًا مقابل 25 مليون يورو.

ويحتضن ملعب سان سيرو، اليوم السبت، قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، وذلك عندما يستقبل ميلان غريمه الإنتر في ديربي الغضب في تمام الساعة 8:45 مساءً، ويحتل إنتر صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما يوجد ميلان في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

ويتواجه الغريمان للمرة 170 في الدوري الإيطالي، حقق خلالها الإنتر الانتصار في 64 مواجهة مقابل 51 فوزا لميلان، وانتهت 55 مباراة بين الفريقين بالتعادل، وسجل الإنتر في تلك اللقاءات 236 هدفًا مقابل 219 هدفًا لميلان.

التعليقات