صدام صربي بين الجونة والدراويش في الدوري

الإسماعيلي

تحرير :

٢١ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٣٩ ص
يحتضن استاد الجونة، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، لقاء نادي الجونة بقيادة مدربه الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش أمام الإسماعيلي بقيادة مديره الفني الصربي ميودراج يسيتش، ضمن مواجهات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020.

ويقود المباراة تحكيميًا الحكم إبراهيم نور الدين، ويعاونه الثنائي أحمد توفيق وممدوح مصطفي، فيما سيكون محمود دسوقي حكمًا رابعًا، وذلك حسبما أفادت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، علمًا بأنه تم وقف الاستعانة بالحكم الإضافي (الحكم الخامس) في الدوري بالاتفاق مع الحكام المختارين لإدارة المسابقة.

وتبلغ القيمة السوقية لنادي الجونة 4.78 ملايين يورو، مقابل 6.5 ملايين يورو للإسماعيلي، كما يبلغ معدل أعمار لاعبي الجونة 26.7 عامًا، فيما يبلغ معدل أعمار لاعبي الدراويش 23.8 عامًا.

ويمتلك نادي الجونة لاعب دولي وحيد، مقابل 6 لاعبين دوليين في صفوف الإسماعيلي، كما يملك الجونة 6 لاعبين دوليين في منتخبات الشباب، مقابل 4 لاعبين دوليين للدراويش في منتخبات الشباب، كما لدى الجونة 4 لاعبين أجانب، مقابل 3 لاعبين أجانب في الإسماعيلي.

وتشير الأرقام إلى أن الجونة والإسماعيلي تواجها في 9 مباريات بالدوري، فاز الجونة في مباراتين، فيما فاز الإسماعيلي في 4 مباريات، بينما فرض التعادل نفسه في 3 مواجهات، وأحرز الجونة في شباك الدراويش 14 هدفًا، فيما أحرز الإسماعيلي في شباك الجونة 14هدفًا.

ويعد أحمد حسن مكي، هو الهدافي التاريخي لمواجهات الجونة والإسماعيلي، حيث أحرز هدفين، ومعه أيضًا الثلاثي ميتسو بوبا ومحمد زكريا ومحمد حمص.
التعليقات