مرتضى يحمل مسئولية خسارة الزمالك من الأهلي لميتشو

ميتشو

تحرير : أحمد سيد

٢١ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٤ ص

تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن خسارة القلعة البيضاء أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي أُقيمت بينهما أمس الجمعة، في بطولة السوبر المصري لموسم (2017-2018)، على ملعب برج العرب، بحضور 10 آلاف مٌشجع، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتوج أبناء الجزيرة باللقب الحادي عشر في تاريخه.

وأكد مرتضى منصور: «خسرنا بسبب خطأ في التشكيل.. ولدينا لاعبين بالحاجة إلى الحصول على راحة وأولهم أوباما، سواء كان مجهد أو شبعان من الكرة، وفرجاني ساسي لم يظهر بالمستوى المعتاد».

ووجه رئيس الزمالك، خلال تصريحاته لقناة «الحدث اليوم» في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، رسالة إلى ميتشو عقب خسارة فريقه للقب السوبر، قائلًا: «لست حزينا من الخسارة.. أنت تتعلم من أخطائك والسوبر انتهى والأهم ما هو قادم.. إذا بدأ ميتشو المباراة بنفس تشكيل الشوط الثاني لاختلفت الأمور كثيرًا، ولكن "لو" من عمل الشيطان ولا أساس لها في كرة القدم».

وتابع: «هناك جلسة ستجمعني مع المدير الفني يوم السبت من أجل النقاش بشأن ما حدث خلال المباراة، والتشكيل وبعض العناصر التي لم تكن في المستوى المطلوب، وعدم مشاركة رأس حربة من البداية».

وأوضح مرتضى منصور: «أحب أن أبارك لجماهير الأهلي على الفوز بالبطولة، واعتقد أن تجربة الحضور الجماهيري نجحت، لقد تبادلت التحية معهم قبل المباراة».

التعليقات