رمضان صبحي: تسيدنا اللقاء وكنا الأحق بلقب السوبر

رمضان صبحي

تحرير : محمد حسن صيام

٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:١٣ م

أعرب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حزنهم الشديد بعد علمهم بإنقلاب أحد السيارات التي كانت تقل مشجعين للزمالك وهي في طريقها لملعب برج العرب لمؤازرة الفريق في مباراة السوبر ووفاة أحد المشجعين وهو الطفل أدهم الكيكي ونعى لاعبو الفريق المشجع مشددين على عدم علمهم بالخبر إلا بعد نهاية المباراة. في الوقت نفسه ينعى مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس المجلس والجهاز الفني واللاعبين الطفل أدهم داعين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

توج الأهلي ببطولة السوبر موسم 2017-2018 بعد تفوقه على فريق الزمالك بثلاثة أهدف مقابل هدفين.

وافتتح فريق النادي الأهلي التسجيل خلال أحداث الشوط الأول في الدقيقة 19 عن طريق النيجيري جونيور أجاي واضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة ثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع والذي كان مقدرًا بثلاثة دقائق وأنتهى الشوط الأول بتقدم فريق النادي الأهلي بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني فاجأ الأهلي الزمالك بالهدف الثالث عن طريق أجاي من خطأ فادح لدفاع الزمالك، بعدها حاول الزمالك تعديل النتيجة ونجح في تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء سددها محمود علاء بنجاح في شباك محمد الشناوي لتتعدل النتيجة وتصبح 3-1، لكن سرعان ما عاد لاعبو الزمالك مرة أخرى في محاولة لتقليص الفارق ونجحوا بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية لنادي الزمالك نجح في سددها محمود علاء.

التعليقات