ميتشو يأمل في لقبه الثاني للتربع على قلوب مشجعي الزمالك

ميتشو

تحرير :

٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٠١ م
يلتقي فريقا الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة، في مباراة كأس السوبر المصري التي ستجمع بينهما على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، تحت قيادة طاقم تحكيم ألماني يقوده فليكس بريش حكمًا للساحة، ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب، ومحمد حسن حكما رابعا. 

الأهلي يدخل المباراة كونه بطلا لمسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي 2017- 2018 وكان يقوده فنيا حسام البدري، بينما يدخل الزمالك المباراة كونه بطلا لبطولة كأس مصر بعدما توج بالبطولة على حساب فريق سموحة بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما في شهر مايو، العام الماضي.

وتعد المواجهة المقبلة هي الثامنة بين الفريقين في برج العرب بمختلف البطولات، ويتفوق الأهلي ببرج العرب بعد أن حقق 4 انتصارات بينما فاز الزمالك مرة واحدة والتعادل كان حاضرا مرتين.

وأثارت الهزيمة الإفريقية التي تلقاها الزمالك بشكل مفاجئ مع مدربه ميتشو على يد جينيراسيون فوت السنغالي 2-1، مخاوف الجماهير البيضاء قبل لقاء السوبر رغم أن ميتشو أراح عددا من لاعبيه سواء للإصابة مثل محمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي بجانب إراحة الحارس محمد عواد، بينما لم يقيد محمد أوناجم وإمام عاشور أفريقيًا.

وحاول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تخفيف نغمة اهتزاز الثقة بنقل الضغط للأهلي مرة أخرى مؤكدًا في تصريحات تليفزيونية أن فريقه لم يخسر بخماسية خارج ملعبه مثلما حدث لغريمه في العام الماضي بدوري الأبطال أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وسيكون لقاء السوبر بمثابة فرصة مهمة لميتشو لاستعادة ثقة الجماهير البيضاء سريعًا بعد الفوز بلقب كأس مصر والأداء المميز ضد بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة النهائية.

ويأمل عشاق القلعة البيضاء في تحقيق الفوز على الأهلي، عقب السقوط في لقاء الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز لموسم (2018-2019) بهدف علي معلول، كما يسعى الأبيض للإنتقام من الأحمر عقب خسارة الدوري.
التعليقات