اللجنة الخماسية تقرر حضور السوبر وتكريم عدد من النجوم

اتحاد الكرة

تحرير :

٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٠٤ ص
كشف مصدر باللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أن اللجنة بالكامل ستحضر لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامته اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، تحت قيادة طاقم تحكيم ألماني يقوده فليكس بروتش حكمًا للساحة ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب، ومحمد حسن حكما رابعا.

الأهلي يدخل المباراة كونه بطلا لمسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي 2017 - 2018 وكان يقوده فنيًّا حسام البدري، فيما يدخل الزمالك المباراة كونه بطلا لبطولة كأس مصر بعدما توج بالبطولة على حساب فريق سموحة بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما بشهر مايو بالعام الماضي.

وقال المصدر، إن اللجنة ستحضر اللقاء بعدما سبق وحضرت نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز، بجانب أنه سيتم تكريم عدد من النجوم على هامش المباراة.

ومنذ أول لقاء جمع بينهما بطابع ودي في التاسع من فبراير عام 1917 التقى الأهلي مع والزمالك في 234 مباراة في كل المناسبات كان نصيب السوبر المصري منها خمس مواجهات.

وتواجه الأهلي والزمالك فى السوبر المصري في 5 مناسبات سابقة، هيمن خلالها الفريق الأحمر وفاز في 4 مواجهات منها، بينما خطف الأبيض انتصار وحيد.

وتوج الأهلي ببطولة السوبر المصري 10 مرات كان أخرها على حساب المصري البورسعيدي، بينما حصل الزمالك على اللقب 3 مرات فقط.

التعليقات