أمير مرتضى: جمهور الزمالك سيكون له مفعول السحر أمام الأهلي

أمير مرتضى

تحرير : سعد الدين محمود

٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٠٧ ص

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن الحضور الجماهيري في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، سيمنح اللقاء نكهة خاصة تختلف كثيرا عن الحضور الجماهيري في مباراة بيراميدز بنهائي كأس مصر قبل أسابيع قليلة.

وأشار أمير، خلال تصريحاته برنامج «الزمالك اليوم» الذي يعرض على قناة الحدث اليوم، إلى أن وجود الجماهير يحدث فارق بكل تأكيد في المباريات لأن كرة القدم تلعب من أجل الجماهير، وأن جمهور الزمالك سيكون له دور بارز يختلف عن دوره في مباراة بيراميدز.

وأوضح المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، أن حضور جمهورين مختلفين في المباراة سيمنح اللاعبين ندية وتحدي أكبر، وهو ما لم يكن موجودًا في مواجهة فريق بيراميدز الذي لا يملك قاعدة جماهيرية.

وأضاف، أن لقب كأس السوبر سيكون هدف كلا الفريقين بالطبع، متمنيا أن تقدم جماهير القلعة البيضاء، كل الدعم لفريقها طوال الـ90 دقيقة، دون أي تجاوزات، خاصة أن هذا اللقاء بمثابة "تجربة" تمهيدا لعودة الجمهور من جديد للمدرجات في الموسم الجديد من الدوري المصري.

ويخوض الأهلى قمة السوبر المصري بصفته حامل لقب بطولة الدوري في الموسم قبل الماضي (2017 / 2018)، في المقابل يلعب الزمالك بصفته بطلًا للكأس في نفس الموسم.

التعليقات