إيهاب جلال يكشف في بيان رسمي سر فشل مفاوضاته مع اتحاد الكرة

إيهاب جلال

تحرير : سعد الدين محمود

٢٠ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٥٠ ص

علق إيهاب جلال، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، في بيان رسمي، مساء الخميس، على فشل مفاوضاته مع اتحاد الكرة، لخلافة المكسيكي خافيير أجيري، في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم.

وأوضح جلال، خلال البيان الذي تم نشره عبر الموقع الرسمي للنادي المصري، أسباب فشل المفاوضات قائلًا: «تدريب منتخب مصر هو الشرف والواجب الوطني الذي يبحث عنه كل مدير فني مصري والذي يأمل أن يصل إليه فى يوم من الأيام، فلا مجال للحديث عن ترددي او عدم طموحي لتدريب منتخب مصر».

وأضاف: «كل التقدير لمسئولي اتحاد كرة القدم الذين اعتبروني المرشح الرئيسي لهذه المهمة الوطنية العظيمة، ولذلك، ولمنع أي شائعات أو أقاويل قد تنتشر بحكم العادة بعد فشل أي مفاوضات، أود أن أشير إلى أن المفاوضات استمرت بشكل احترافي ومحترم».

وتابع: «الموضوع يتلخص فى استراتيجية العمل التي أؤمن أنها ستساعدني، وتصل بنا للأهداف المطلوب تحقيقها وينتظرها الشعب المصري، والتي لاحقا لم تتوافق مع استراتيجية عمل اتحاد الكرة الذي يدير اللعبة والذي يجب هو الأخر أن يمشي وفقاً لرؤيته، ولهذا فلا مجال للحديث حول أن فشل المفاوضات كان لأمور مادية أو أي أمور أخري تمسني أو تمس أحد إدارة اتحاد الكرة المصرية».

وواصل: «أود التأكيد مرة أخري علي أنني لم أتردد لحظة فى تدريب منتخبنا الوطني وأتمنى التوفيق لمن سيتولى تدريب المنتخب وكل الدعم والتمنيات الطيبة له بالتوفيق».

التعليقات