مانشستر يونايتد يحقق فوزًا صعبًا على أستانا بالدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد

تحرير : سعد الدين محمود

١٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:١٠ م

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزًا صعبا على حساب ضيفه إف سي أستانا بطل كازاخستان، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ملعب «أولد ترافورد» ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الـ12، بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي 2019-2020.

بدأ الشياطين الحمر، بقيادة النرويجي أولي سولشاير، اللقاء بتشكيل قوامه بالكامل من اللاعبين البدلاء باستثناء ماركوس راشفورد، وفرض الفريق سيطرته على مجريات اللعب، لكن دفاع أستانا كان في الموعد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، حاول أصحاب الأرض تكثيف الضغط الهجومي بحثا عن هدف التقدم لكن دفاع أستانا لم يهتز حتى الدقيقة 73، حيث تمكن ماسون جرينوود بتسديدة زاحفة بين قدمي حارس أستانا من إحراز الهدف الأول، ليحصد اليونايتد 3 نقاط مهمة في انطلاق دور المجموعات بالبطولة.

بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 3 نقاط، احتل بها صدارة المجموعة الـ12 مؤقتا، والتي تضم أيضا كلا من: بارتيزان بلجراد الصربي، إي زد آلكمار الهولندي، فيما تذيل أستانا المجموعة بلا نقاط.

يذكر أن أرسنال تمكن هو الآخر من تحقيق فوزًا ثمينا في نفس الجولة بمنافسات المجموعة السادسة على حساب مضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني، بثلاثة أهداف دون رد، فيما تلقي ولفرهامبتون هزيمة مفاجئة بهدف دون رد، امام ضيفه سبورتنج براجا البرتغالي ضمن منافسات المجموعة الـ11.

التعليقات