4 علامات جذبت أنظار الجماهير في الجولة الأولى بدوري الأبطال

باريس سان جيرمان

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٧ ص

أختتمت مساء أمس الأربعاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي بدأت الثلاثاء بمباراة حامل اللقب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي محمد صلاح، حيث تلقى فريق الريدز هزيمة أمام مضيفة فريق نابولي الإيطالي الذي يقوده أنشيلوتي بهدفين دون رد، بالإضافة إلى تعادل فريق برشلونة أمام فريق بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة التي جمعت بينهما على معقل فريق بوروسيا دورتموند، أما ريال مدريد فخسر بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان.

وننشر في التقرير التالي 4 علامات لفتت الأنظار:-

باريس يفوز دون «amn»

حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز في أولى مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف دون رد رغم عدم مشاركة ثلاثي الفريق إيدسون كافاني، إمبابي، نيمار.

بشرة خير لليفربول

خسر فريق ليفربول الإنجليزي من نظيره فريق نابولي الإيطالي في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد وهي الهزيمة التي تأتي تحت مسمى بشرة الخير بسبب هزيمة الفريق الأحمر من نابولي الموسم الماضي في دور المجموعات أمام فريق نابولي أيضًا وتمكن من التتويج بالبطولة في النهاية.

وقال المدرب الالماني يورغن كلوب الذي خسر فريقه الموسم الماضي في نابولي صفر-1 قبل أن يعود من بعيد ويرفع اللقب السادس في تاريخه "هذا مؤلم لأننا حصلنا على فرصنا".

غضب بوكيتينو

انتقد مدربه الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو رغبة لاعبيه بعد اداء غير ممتع انقذه الثنائي هاري كاين والبرازيلي لوكاس مورا بتسجيل الهدفين، حيث تحسّر بوكيتينو الذي شاهد فريقه يتعادل بعد تقدمه 2-صفر على ارسنال في الدوري المحلي مطلع الشهر الجاري "لا يتعلق الامر بالتكتيك، أو نوعية اللاعبين، بل بطريقة إعداد نفسك لتكون جاهزا للقتال".

فاز سبيرز ثلاث مرات فقط في آخر 12 مباراة ضمن جميع المسابقات.

أتلانتا مباراة للنسيان

تألق فريق أتالانتا الإيطالي الموسم الماضي وحل ثالثا في بطولة الدوري الايطالي "الكالتشيو" بعروض هجومية مبهرة وحجز باكورة بطاقاته الى دوري الابطال، لكن آماله في نقل نجاحه الى الساحة القارية تعرضت لصفعة قوية في مباراته الاولى، اذ تعرض لخسارة كبيرة على أرض دينامو زغرب الكرواتي صفر-4.

كان الفوز الثاني فقط في 25 مباراة ضمن دوري الابطال لبطل كرواتيا، ما ترك أتالانتا في وضع صعب ضمن مجموعة تضم بطل انكلترا مانشستر سيتي.

التعليقات