باريس سان جيرمان يُسقط ريال مدريد بثلاثية في دوري الأبطال

دي ماريا

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٠٩ م

تغلب باريس سان جيرمان الفرنسي، على نظيره ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «حديقة الأمراء»، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2019-2020.

أظهر لاعبو باريس بقيادة الألماني توماس توخيل، رغبتهم الكبيرة في فرض السيطرة على اللقاء وتحقيق الفوز، في ظل افتقاد الهجوم الملكي للترابط، وتمكن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، من خطف هدف التقدم في الدقيقة 14.

عد تقدم فريق العاصمة الفرنسية، حاول الميرينجي بقيادة زين الدين زيدان إعادة التوازن مجددا، في ظل محاولات فردية من البلجيكي إيدين، هازارد، والويلزي جاريث بيل، لكن دي ماريا عاد للظهور مجددا بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2- لصالح باريس سان جيرمان.

وفي الشوط الثاني، لم يكن الضغط الهجومي الذي حاول ريال مدريد فرضه على المستوى المطلوب، حيث امتلك أصحاب الأرض المبادرة مجددا وقاموا بشن العديد من الهجمات على مرمى البلجيكي تيبو كورتوا، واستطاع توماس مونييه أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بنتيجة 3-0.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 3 نقاط، احتل بها صدارة المجموعة بفارق نقطتين عن كلوب بروج البلجيكي، جلطة سراي التركي، بعد تعادلهما في وقت سابق، بينما احتل ريال مدريد المركز الأخير بلا نقاط.

 

 

 

التعليقات