تشافى يكشف صلاح وهؤلاء يهددون عرش ميسي ورنالدو

ميسي ورنالدو

تحرير : محمد جمال

١٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٤٧ م

علق تشافى هيرنانديز المدير الفنى الحالى للسد القطرى وأسطورة خط وسط برشلونة، على أداء الدولى الإنجليزي رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنه سيصبح أفضل لاعب فى العالم، وقال فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن "ميسي ورونالدوا نجحوا فى السيطرة على جوائز الأفصل فى العالم لسنوات عديدة، لدرجة أنك من الصعب أن تتذكر من سبقهم".

ويقدم الدولى الإنجليزي مستوى رائع فى الدورى الإنجليزي، حيث استطاع الحفاظ على صدارة البريميرليج بعد مرور خمس أسابيع من المسابقة، برصيد خمس أهداف.

وأكمل تشافي صاحب الـ39 عامًا، رؤيته عن نجوم المستقبل في الكرة العالمية، مشيرا إلى أن "ميسي هو الأفضل على الإطلاق بالنسبة لى، وعلى الرغم من أن رونالدو وميسي لا يزالان يقدمان مستوى جيد جدُا، إلا أنه سيأتى يوم قريب، وسينال شخص آخر شرف الفوز بالجوائز ويحل محلهم".

وأوضح: "اللاعبين الشباب يمكنهم أن ينافسوا فى المستقبل القريب على جائزة الأفضل فى العالم، كنيمار ومبابى وصلاح، وبالطبع سترلينج".

وأضاف: "أتخيل تلك اللحظة ويتوج سترلينج بهذا السباق، دائمًا هو لاعب جيد وخطير، وجوارديولا صنع منه أخطر لاعب فى العالم".

وتابع تشافى: "أعرف كيف يعمل جوارديولا، عملت معه كثيرًا، سترلينج كان يحتاج تحسين ليصبح الأفضل، ووجوده تحت إدارة جوارديولا يساعده"، مختتما: "نرى الآن نتائج ذلك، لا يزال سترلينج شابًا ويمكن أن يكون الأأفضل فى العالم".

التعليقات