روبرتسون يحذف حسابه على تويتر لهذا السبب

روبرتسون

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٤٧ م

قام الدولي الإسكتلندي أندرو روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي، بحذف حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، بعد تلقيه انتقادات مسيئة عقب هزيمة ليفربول أمام نابولي في الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2020، حيث تسبب روبرتسون الظهير الأيسر للريدز في ركلة الجزاء التي منحت نابولي التقدم في الدقائق الأخيرة من اللقاء، قبل أن يضاعف نجم نابولي لورينتي النتيجة للفريق الساحلي الإيطالي في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

جماهير ليفربول هاجمت المدافع الإسكتلندي، بعبارات مسيئة، مما دفع روبرتسون إلى حذف حسابه، رغم أن ركلة الجزاء شهدت جدلًا تحكيمًا، حيث يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق أنها غير صحيحة بالمرة.

وسقط فريق ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا أمام نظيره نابولي الإيطالي، في واحدة من المفاجآت، بعدما نجح الأخير في التغلب عليه بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الفريق الإيطالي، الذي استحق الفوز بالمباراة خاصة بعد تعامل نجوم ليفربول ساديو ماني وفيرمينيو مع الفرص التي اتيحت لهم برعونة شديدة.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره فريق تشيلسي في واحدة من أهم وأقوى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في إطار مباريات الجولة السادسة بالبريميرليج، والمقرر إقامتها السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف.

التعليقات