كوليبالي: هذا سر إسقاطنا لحامل اللقب

كاليدو كوليبالي - نابولي

تحرير :

١٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٧ ص
أشاد الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، بأداء فريقه أمام ليفربول الإنجليزي، بعد الفوز، على ملعب سان باولو، مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وقال مدافع نابولي في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "لقد كانت مباراة صعبة، لكننا نجحنا في تحقيق الفوز لأننا لم نرتكب أي أخطاء".

وأضاف كاليدو كوليبالي: "التفاهم والانسجام يزداد بيني وبين مانولاس مباراة تلك الأخرى، وأعتقد أن ذلك بدأ يتضح للجميع.. وأتوجه بالشكر والتحية لجميع المشجعين، لقد لعبنا بدفعة إضافة من أجلهم".

ولم يقدم ليفربول المستوى المأمول منه، لا سيما من الناحية الهجومية، وارتكب بعض الأخطاء الدفاعية التي أدت لتسجيل الفريق الإيطالي هدفين في الشوط الثاني عن طريق دريس ميرتينز (من ركلة جزاء) وفرناندو يورنتي.

وفاز نابولي على ضيفه ليفربول حامل اللقب، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان باولو، ضمن لقاءات الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز البلجيكي درايس ميرتينز مهاجم نابولي، الهدف الأول في الدقيقة 82 من ركلة جزاء، فيما سجل فرناندو يورينتي الهدف الثاني بالدقيقة 92.

وحصل نابولي على أول 3 نقاط له بالمجموعة الخامسة، ليحتل المركز الثاني بالتساوي مع المتصدر ريد بول سالزبورج، فيما يظل ليفربول بدون نقاط.

التعليقات