فالنسيا يقهر تشيلسي على أرضه في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي وفالنسيا

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:١٠ م

تلقى تشيلسي هزيمة مفاجئة أمام ضيفه فالنسيا الإسباني، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين منذ الدقائق الأولى، وسط سيطرة نسبية من البلوز، لكن دون فرص محققة، وبدأ فالنسيا الدخول في أجواء اللقاء سريعًا مهددًا دفاع الفريق اللندني دون خطورة على مرمى كيبا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني حاول البلوز بقيادة مدربهم فرانك لامبارد، إيجاد حلول هجومية لكن سيليسن حارس فالنسيا تصدى لكل المحاولات التي وصلته من ويليان وماركوس ألونسو.

وفي الدقيقة 74 تمكن رودريجو ماكادو من تسجيل هدف التقدم للخفافيش من ركلة حرة مباشرة نفذها باريخو قبل وصلت لرودريجو الذي استطاع الإفلات من الرقابة مسددا الكرة في شباك كيبا.

بعد تقدم فالنسيا حاول لاعبو البلوز العودة للقاء وتعديل النتيجة، لكن دفاع الفريق الإسباني كان في الموعد، لينتهيا للقاء بفوز فالنساي هدف دون رد.

بهذه النتيجة رفع فالنسيا رصيده إلى 3 نقاط احتل بها المركز الثاني بالمجموعة الثامنة خلف أياكس أمستردام الهولندي، المتصدر بفارق الأهداف، فيما جاء تشيلسي ثالثًا بلا رصيد، ومن خلفة ليل الفرنسي في ذيل المجموعة.

التعليقات