جوارديولا يكشف حقيقة إصابة ستونز

جوارديولا

تحرير : محمد جمال

١٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٢ م

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إصابة جون ستونز مدافع الستيزنز، بإصابة عضلية، ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح من 5 إلى 6 أسابيع وجاءت تصريحات جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة السيتي و شاختار دونستك، والتى من المقرر إقامتها غدًا الأربعاء فى إطار الجولة الأولى من بطولة دورى أبطال أوروبا .

وينتظر الفريق السماوى مواجهات سهلة فى البطولة الأوروبية، حيث يقع فى المجموعة الثالثة مع كلًا من أتلانتا ودينامو زغرب و شاختار دونيستك .

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي: "لقد تعرض ستونز إلى إصابة عضلية خلال التدريبات صباح اليوم، وسيغيب على إثرها لمدة خمسة أو ستة أسابيع".
وتطرق المدير الفنى الإسبانى للأخطاء الدفاعة للفريق، قائلًا: "ليس لدي أي تعليقات حول الانتقادات التي يتعرض لها مدافعي الفريق، هذه ارائهم، لدي الكثير من الاحترام لما فعله جون ستونز ونيكولاس أوتامندي وماسيقوم به فريقنا ونادينا".

وكان ستونز قد تعرض لإصابة عضلية أيضا، قبل أن يعود إلى السيتي يوم السبت الماضي أمام نوريتش سيتي، خلال الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الفريق تعرض للخسارة بنتيجة 3-2.

التعليقات