سيلفيا براجا يخطف تعادل ثمين من إنتر ميلان

روميرو لوكاكو من مباراة الإنتر

تحرير : محمد جمال

١٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٢٩ م
تعادل سيلفيا براجا التشيكي فى مباراة صعبة بهدف مقابل هدف، أمام نظيره فريق إنتر ميلان فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء فى إطار الجولة الأولى من بطولة دورى أبطال أوروبا فى منافسات المجموعة الخامسة، على ملعب سان سيرو معقل النيراتزوري، ليحصد كلا الفريقين أول نقطة فى مشوار البطولة الأوروبية، أحرز هدفا اللقاء نيكولا باريلا للإنتر، بينما سجل هدف سيلفيا براج بيتر أولاينكا . وتعد هذه المواجهة الأولى للفريق الإيطالى أمام سيلفيا براج فى تاريخ الفريقين على المستطيل الأخضر .

بدأت المباراة هادئة وبحذر من الفريقين الذين حاولوا الخروج من الشوط الأول بهدف، لكن المحاولات لم تكلل بالنجاح بسبب المباراة التى غلب عليها الطابع الدفاعي من الجانبيين، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .

ومع بداية الشوط الثانى استمرت المحاولات لينجح بالفعل يبتر أولاينكا لاعب سيلفيا براجا في إحراز هدف غالى فى الدقيقة 63 من عمر المباراة.

واستمر الشوط الثانى بمحاولات من الفريق التشيكي للحفاظ على الهدف الغالى، لكن جاء نيكولو باريلا لاعب الإنتر وأنهى أحلام سيلفيا براجا وأحراز هدف التعادل فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع لتنتهى المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1 .

ومن المنتظر أن يلتقى أيضا في نفس المجموعة اليوم كلًا من برشلونة وبروسيا دورتموند، فى مواجهة من العيار الثقيل والتى ستقام على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

التعليقات