المقاولون العرب: المربع الذهبي هدفنا مع عماد النحاس

عماد النحاس

تحرير :

١٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٣٥ م
علق محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، على أنباء تواجد عماد النحاس، مدرب الفريق، في الجهاز الفني لمنتخب الوطني، بعد إقالة المكسيكي خافيير أجيري، عقب خروج الفراعنة من دور الـ16 في كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي أقيمت في مصر.

وقال المشرف على الكرة بالمقاولون العرب في تصريحات تليفزيونية: "بعد الموسم المميز الذي قدمه النحاس مع المقاولون. أرى أنه يستطيع قيادة منتخب مصر، في منصب المدير الفني، وعماد النحاس تخطي مرحلة التواجد في منصب المدرب العام؛ حيث يمتلك فكرًا فنيًا كبيرًا، ولديه قدرة على تدريب منتخب مصر".

وفيما يخص استعدادات المقاولون للموسم الجديد، قال محمد عادل: "وجود النحاس مع الفريق، سيضعنا على الطريق الصحيح، بعدما تمكن من اختيار صفقات مميزة، بجانب بقية العناصر بالفريق، وأصبحنا نمتلك قائمة قوية، وهناك انسجام كبير بين اللاعبين في التدريبات، والمباريات الودية، ونسعى لتحقيق بداية قوية في مسابقة الدوري الممتاز، في ظل طموحاتنا بالتواجد بالمربع الذهبي".

ودعم المقاولون العرب صفوفه بعدد من الصفقات، هي: النيجيرى كوفرى إيبونج، مهاجم أهلي بنغازي، ومحمود السيد، ومحمد سالم، ومحمد عصام، وعبد الرحمن فاروق، وعبد الله ياسين، لاعب باريس سان جيرمان، وإبراهيم عادل مدافع سموحة السابق، ومعروف يوسف من الزمالك.
التعليقات