القوة الضاربة تزين تشكيل البرسا المتوقع أمام دورتموند

برشلونة

تحرير :

١٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٣٥ م

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن التشكيل المتوقع لبرشلونة في مباراة بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019- 2020، والمقرر إقامتها على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وتعد مباراة اليوم في أول مواجهة بين الفريقين في تاريخ المسابقة، ويشارك دورتموند في دور المجموعات للمرة الثامنة في آخر 9 مواسم، أما البرسا فيشارك للموسم الـ16 على التوالي في دور المجموعات، وتعود آخر مواجهة بينهما إلى السوبر الأوروبي عام 1997 وفاز البرسا حينها 3-1 بمجموع المباراتين.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن ليونيل ميسي انضم إلى بعثة البارسا المغادرة إلى ألمانيا خلال القائمة المكونة من 22 لاعبًا، ولكن من الصعب أن يبدأ أمام دورتموند، بسبب أنه لم يخض أي مباراة هذا الموسم للإصابة.

وأشارت إلى أن هناك مفاضلة في الهجوم يعقدها المدرب إرنستو فالفيردي بين الدفع بالمتألق أنسو فاتي منذ البداية أو الاعتماد على الشاب الآخر كارليس بيريز.

وفيما يلي تشكيل برشلونة المتوقع: "شتيجن – ألبا – لينجليه – بيكيه – سيميدو – آرثر – بوسكيتس – دي يونج – جريزمان – سواريز – فاتي".

وحقق برشلونة الانتصار في مباراتين من آخر 7 مباريات أمام الفرق الألمانية في ألمانيا، وتشهد مباراة اليوم مواجه لاعبين لفرقهم السابقة، فمن صفوف برشلونة هناك عثمان ديمبلي ومن صفوف بروسيا دورتموند هناك باكو ألكاسير.

ويشارك دوتموند في دوري الأبطال للمرة الـ14، وسبق وأن توج باللقب عام 1997 وحل وصيفًا في عام 2013، وخسر الفريق الألماني 3 مرات من أصل 15 مباراة خاضها على أرضه في البطولة، محققًا الانتصار في 8 لقاءات والتعادل في مواجهات.

أما برشلونة فيشارك فيشارك في دوري الأبطال للمرة الـ24، وهو رقم قياسي مناصفة مع ريال مدريد، ولم يحقق البرسا سوى 4 انتصارات في آخر 13 مباراة خاضها خارج أرضه في البطولة الأوروبية

التعليقات