مرتضى منصور يكشف كواليس التعاقد مع شركة تذكرتي

مرتضى منصور

تحرير :

١٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٥٧ م
أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك أن النادي وقع عقدا مع شركة تذكرتي لتولي بيع تذاكر مباريات الفريق في الموسم المقبل، منعا لحدوث أي أزمات، وأضاف في تصريحات تلفزيونية، أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا خلال الساعات القادمة من أجل الإعلان عن كل التفاصيل.

وتابع رئيس القلعة البيضاء: "كل جمهور الزمالك مرحب به ولكن الألتراس لن يكون له دور خاصة وأن جميع صور أعضاء هذا الجروب لدى الأمن، ومحمود الخطيب رئيس الأهلي أبلغ الأمن عن جمهوره بينما ألتراس الزمالك معروف من خلال القضايا وهناك قاعدة بيانات وتصوير للجمهور".

وأكد أن الأمن سيكون خارج الملعب بينما ستكون إحدى شركات الأمن المتخصصة هي المسؤولة عن الملعب من الداخل، وأكمل منصور: "تقدمت الشركة باقتراح تخصيص 70% من التذاكر لصالح صاحب الأرض، ولكنه رفض هذا الأمر وطلب أن يكون الأمر بأسبقية الحجز، ومركز البيع سيكون في الزمالك وأرفض وجود أحد الرعاة في النادي بسبب رعايته للأهلي وسخريته من الأبيض في إعلان سابق".

ويوقع مسئولو الزمالك مع مسئولو شركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي على تطبيق نظام تذكرتي، من أجل بيع التذاكر للجماهير بالنظام الذى تم إتباعه فى بطولة أمم إفريقيا 2019 التى استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو الماضيين.

وحققت تجربة تذكرتي نجاح كبير خلال بطولة أمم إفريقيا بعد أن تم بيع التذاكر إلكترونيا بعد تسجيل المشجع لبياناته على موقع تذكرتي يعقبها استخراج FAN ID يحصل من خلاله المشجع على تذاكر أي مباراة يرغب فى متابعتها بالاستاد، وهو النظام المقرر استخدامه فى الدورى الممتاز للموسم الجديد 2019 - 2020 الذى سينطلق يوم السبت المقبل، لمنع إنتشار " الطوابير " إلى جانب الإنهاء على ظاهرة السوق السوداء.

يعقد منتصر النبراوي جلسة مع مرتضى منصور من أجل التوقيع الرسمي لتطبيق نظام "تذكرتي" قبل إنطلاق الموسم الكروي، بعد الإتفاق الكامل على جميع البنود الخاصة بتطبيق نظام تذكرتي الذى لقي إشادة من جميع من شاركو فى بطولة أفريقيا، وصلت إلى المطالبة بتطبيق هذا النظام فى بلدانهم.
التعليقات