عدلي القيعي: الأهلي كان يعلم بإصابة مؤمن زكريا وقام بدوره معه

مؤمن زكريا

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٢٢ ص

قال عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، إن البعض حاول المزايدة في ازمة إصابة مؤمن زكريا، موضحا أن النادي كان يعلم بحقيقة مرض اللاعب وقام بدوره الكامل معه على أكمل وجه، وليس في الايام القليلة الماضية مثلما يروج البعض.

وأضاف القيعي، خلال حلقة الإثنين، من برنامج «ملك وكتابة» الذي يقدمه على قناة الأهلي، أن هناك مواقف عديدة للنادي الأحمر تؤكد وقوفه إلى جوار أبنائه، مثلما حدث في قوت سابق مع جيلبرتو، واسحاق أول، وحسين أمين، وعماد النحاس، وغيرهم عند تعرضهم لإصابات قوية.

واستمر في حديثه: «مؤمن زكريا كان بحاجة للشعور بقيمته لدى الجماهير، وهو ما حدث معه بالفعل خلال الأيام الماضية، بعدما تلقى دعمًا من كافة الجماهير في مصر بطريقة رائعة».

وأشار، إلى أن الجمهور أحيانا يضغط على بعض اللاعبين رغم أنهم كانوا يؤدون أدوارهم على أكمل وجه، لكن بمجرد خروجه بعدهم عن الفريق يشعرون بقيمتهم، مثلما حدث مع عبد الله السعيد، وأخيرا مؤمن زكريا.

وواصل القيعي تصريحاته: « جمهور الأهلي يدعم مؤمن زكريا بقوة لأنه يعرف قيمته جيدا، لكن لماذا لا نمنح اللاعب الدعم المستحق قبل أن يتعرض لأي إصابة او مكروه، بدلا من توجيه الاتهامات القاسية التي تؤثر على مستواه؟».

التعليقات