السيد حمدي يعلن انتهاء مسيرته الكروية

السيد حمدي

تحرير : أحمد سعيد

١٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:١٢ ص

أعلن السيد حمدي، لاعب النادي الأهلي وبتروجيت السابق، اعتزاله كرة القدم، عقب عودته من الإصابة التي لحقت به موخرًا بقطع فى الرباط الصليبي، وأوضح السيد حمدى فى تصريحات إذاعية، أن الإصابة التي لحقت به فى هذا السن من عمره قللت من عزيمته في الاستمرار في عالم كرة القدم، موضحًا أنه راضٍ عن مشواره مع الساحرة المستديرة خلال 17 سنة قضاها في الملاعب المصرية وانتقاله للعديد من الأندية المصرية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ولعب حمدي في صفوف العديد من الفرق مثل المقاولون العرب ومياه البحيرة وطنطا وبتروجيت والأهلي ومصر للمقاصة والمصري والداخلية والترسانة.

وانتقل السيد حمدى للأهلي في 11 يوليو 2011 مقابل خمسة ملايين ونصف المليون جنيه، وخاض أولى مبارياته مع المارد الأحمر بعد 6 أيام فقط من توقيعه للفريق، وشارك بدلا من محمد ناجي "جدو" أمام الوداد البيضاوي في دورى أبطال إفريقيا 2011، وانتهت المباراة بالتعادل 3- 3.

وتوج السيد حمدي مع الأهلي بلقب الدوري ولقبين لدوري أبطال إفريقيا ومثلهما للسوبر وشارك في كأس العالم للأندية مرتين، كما فاز بلقب كأس أمم إفريقيا 2010 مع المنتخب الوطني.

وبعد ثلاثة مواسم مع الأحمر، قرر النادي في يوليو 2014 الاستغناء عنه برفقة أحمد شديد قناوي وشهاب الدين أحمد وأحمد رؤوف وأحمد نبيل مانجا، ليبدأ مشواره مع عدد من الأندية قبل أن يعلن اعتزاله مساء اليوم الإثنين.

التعليقات