فينجر: فيرمينو يضحي بنفسه.. وهذا أكثر ما يعجبي في صلاح

أرسين فينجر

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٣٥ م

يرى الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول أصبح أكثر نضجًا من أي وقت سبق.

ونجح "صلاح" في إضافة الهدف الثالث للريدز، في شباك نيوكاسل، ظهر السبت الماضي، على ملعب «أنفيلد»، خلال المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح ليفربول، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف احتل بهم المركز السادس في لائحة هدافي البريميرليج رفقة زميله ساديو ماني، وآشلي بارنس مهاجم بيرنلي بنفس الرصيد.

وقال فينجر في تصريحاته، مساء اليوم الإثنين، عبر قناة beIN SPORTS، إن صلاح أصبح الآن يعرف الوقت المناسب للتسديد على المرمى أو لتمرير الكرة، فضلا عن امتلاكه لإمكانيات كبيرة، ولذلك هو معجب كثيرا بأداءه.

وأشار مدرب الجانرز السابق، إلى أن هناك تضحيات يقدمها النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، لمساعدة زميليه محمد صلاح، وساديو ماني على النجاح، وهو ما يظهر بوضوح في المباريات، ويجب ألا ينساه الجمهور والمحللين لأنه يقدم دورا رائعا مثلما كان يفعل لويس سواريز مع ميسي ونيمار في فريق برشلونة.

وأتم: «ساديو ماني أيضا يقدم مستويات رائعة مع ليفربول، لكن فيرمينو من الصعب إيجاد لاعبًا كريمًا مثله، يساهم في زملائه، ويعمل بكل روح من أجل مصلحة الفريق». 

التعليقات