فاتي مهدد بالغياب عن برشلونة 7 مباريات

أنسو فاتي

تحرير :

١٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٢٩ م
بات برشلونة مهددًا بفقدان خدمات موهبته الشابة أنسو فاتو لسبع مباريات خلال الأونة المقبلة، وذلك بسبب اقترابه من تمثيل منتخب إسبانيا في الفترة المقبل على حساب بلده الأصلي غينيا بيساو، واشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلىتمثيل اللاعب المنتخب الإسباني، يعني أنه على الأرجح سيتم استدعاؤه لارتداء ألوان اللاروخا في بطولة كأس العالم تحت 17 سنة والتي ستقام في البرازيل في الفترة من 26 أكتوبر إلى 17 نوفمبر، وبالتالي في حال حصل على الجنسية الإسبانية فسيغيب عن العديد من المباريات أبرزها الكلاسيو أمام ريال مدريد.

ومن المرجح أن يغيب فاتي عن مباريات إيبار وريال مدريد وبلد والوليد وليفانتي وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، كما سيغيب عن مباراتي سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا.

وبات فاتي على أعتاب دخول التاريخ عندما يواجه برشلونة نظيره بروسيا دوتموند على ملعب سيجنال إيدونا باركهذا الأسبوع.

ففي حال تمكن فاتي البالغ من العمر 16 عامًا من تسجيل هدف في تلك المواجهة، فسيصبح أصغر هداف في دوري أبطال أوروبا، متفوقًا لى رقم بيتر أوفوري كوايي، الذي هز الشباك مع أولمبياكوس في شباك روسنبورج، بعمر (17 عامًا و195 يومًا) في عام 1997.

وبعدما سجل وصنع في مباراة فالنسيا الأخيرة في الدوري الإسباني، أصبح فاتي أصغر لاعب يسجل هدفًا في الليجا، وأصغر من يسجل ويصنع في مباراة بالليجا في القرن الـ21.
التعليقات