كوتينيو يكشف عن الفارق بين بايرن وبرشلونة

فيليب كوتينيو

تحرير :

١٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٢٠ ص
تحدث النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، عن الفارق بينه ناديه الحالي بايرن ميونيخ وبين باقي الأندية التي سبق وأن لعب في صفوفها من قبل وأبرزها ليفربول وبرشلونة، وقال كوتينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أنا سعيد للغاية في بايرن ميونيخ، فالمدينة هنا جميلة للغاية ومثيرة، وهذا شعوري منذ اليوم الأول عندما رأيت المنشأت في النادي، وعند مقابلة المدير الفني ومساعديه وزملائي في الفريق، وساعدني تياجو ألكانتارا كثيرًا كوني برازيلي ويتحدث البرتغالية مثلي، خاصة أن اللغة الألمانية صعبة، ولكني استهدف تعلمها".

وانتقل كوتينيو من صفوف برشلونة إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف، على سبيل الإعارة، وعلق البرازيلي على استقبال الجماهير البافارية له قائلًأ: "المشجعون كانوا ودودين بشدة معي، وهذا منحني طاقة إيجابية".

وأضاف: "أطفالي كانوا متواجدين أيضًا، ورأيت إشراقًا في أعينهم، وهذا جعلني سعيدًا، لقد وقعت للكثيرين في ذلك اليوم، وآمل ألا أكون قد نسيت أحدًا".

وإختتم كوتينيو: "الأجواء داخل بايرن ميونخ عائلية، أكثر مما عشته في الأندية السابقة، بالتأكيد، هذا ما لاحظته بالفعل، كل شيء هنا يسير على هذا النحو.. لقد عايشت ذلك سابقًا في ليفربول، لكني أعتقد أن الترابط هنا أكبر".

يذكر أن كوتينيو توج مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني مرتين ولقب وحيد في كل من السوبر الإسباني وكأس ملك إسبانيا.
التعليقات