هل يرحل إيهاب جلال للمنتخب؟ نائب رئيس المصري يرد

إيهاب جلال

تحرير : سعد الدين محمود

١٥ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٥٩ م

كشف محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري، عن حقيقة وداع المدرب إيهاب جلال للاعبي الفريق بعد نهاية مباراة ماليندي، معلقا: «الفيديو المتداول كان يعبر عن فرحة اللاعبين والمدرب بعد نهاية مباراة ماليندي بالفوز تقليدي ويحدث بين المدرب واللاعبين ولا يعتبر وداعا».

وأضاف الخولي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» عبر قناة صدى البلد، أن هناك خلافا بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال حول الجهاز المعاون معه بمنتخب مصر، متما: «بالفعل هناك حديث بين مسئولين من اتحاد الكرة وإيهاب جلال لتدريب المنتخب الفترة القادمة، لكن يبقى الوضع كما هو عليه».

وأوضح، أن هناك خلافا بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال حول الجهاز المعاون معه بمنتخب مصر، متما: «بالفعل هناك حديث بين مسئولين من اتحاد الكرة وإيهاب جلال لتدريب المنتخب الفترة القادمة، لكن يبقى الوضع كما هو عليه».

وواصل: «الجهاز المعاون هو العقبة الوحيدة التي تؤجل إتمام التعاقد مع إيهاب جلال، وهناك خلافا بينه وبين مسئولي اتحاد الكرة حول هذا الأمر».

وتابع: «المصري أصبح فريق كبير في إفريقيا أخر 4 سنوات، ومن حقه أن يضع هذا هدف الفوز ببطولة الكونفدرالية أمامه، مشيرا إلى أن مباراة الإياب أمام ماليندي ستكون يوم 29 سبتمبر، لكن ناديه استبدل الموعد ليوم 27 بسبب تعارضه مع لقاء الإسماعيلي الذي سيكون يوم 2 أكتوبر.

وحقق المصري فوزًا كبيرًا على ماليندي بطل زنجبار، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما عصر الأحد، في ذهاب الدور التمهيدي من الكونفدرالية.

التعليقات