رئيس اتحاد الإسكواش: عودة بطولة الأهرامات تحدٍّ كبير

رنيم الوليلي

تحرير : أحمد محمد

١٥ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٣:١٢ م

حضر أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني الحالي لفريق مصر للمقاصة، وحازم إمام نجم نادي الزمالك وعضو مجلس الإدارة السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، قرعة بطولتي العالم للإسكواش للسيدات والرجال، وتقام البطولتان تحت سفح الأهرامات. وتقام بطولة العالم لسيدات الإسكواش (2019-2020) لأول مرة بقيمة جوائز مالية تصل إلى 430 ألف دولار، وهو ما يضعها في المرتبة الثانية بعد بطولة العالم التي أُقيمت في شيكاغو بقيمة جوائز مادية تصل إلى 500 ألف دولار، أما البطولة الثانية التي تقام على هامشها فهي بطولة ?CIB? للرجال.

وتصنف البطولة الثانية بفئة البطولات البلاتينية والتي تعد أعلى فئة ببطولات الإسكواش، وتقدر القيمة المادية لمجموع جوائزها بحوالى 185 ألف دولار.

من جانبه عبر عاصم خليفه رئيس الاتحاد المصري للإسكواش عن سعادته بعودة بطولة الأهرامات للإسكواش بعد تحدٍ كبير من عمرو منسي مدير ومؤسس البطولة.

وأكد خليفه خلال كلمته بالمؤتمر الخاص لقرعة البطولة والمقام بأحد الفنادق أن البطولة في غاية الصعوبة خاصة أن تنظيم هذه البطولة لا تقدر على تنظيمها مؤسسات في بدايه طريقة إلا أن تم إسنادها لبنك سي أي بي.

وأضاف خليفه أنه تم اختيار سفح الأهرامات لإقامه البطولة كنوع من التشويق ومعرفه اللاعبين آثار وسياحة مصر خاصة أن مثل هذه البطولات يتابعها العالم باكمله.
التعليقات