شوبير: فايلر ما زال أمامه الكثير ليقدمه مع الأهلي

فايلر

تحرير : أحمد سيد

١٥ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٣٩ م

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عن رايه في أداء السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عقب فوز الفريق الأحمر أمس أمام كانو سبورت الغيني بهدفين مقابل لاشىء في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكشف شوبير، في تصريحات عبر برنامجه «مع شوبير» عبر إذاعة «أون سبورت إف إم» أنه من الصعب الحكم على فايلر خلال أول مباراة له مع الفريق ولكن الفوز يعطي ثقة للاعبين والجماهير، موضحًا أن فايلر خاض المباراة منذ البداية بأسلوب هجومي وهو ما يعطي إشارات إيجابية حول تفكيره التدريبي الجيد.

وتابع شوبير أن تغييرات فايلر داخل الملعب كان لها تأثير كبير وهو ما يؤكد دراسة فايلر الجيدة للفريق ولكل لاعب به، مضيفًا أن المدرب مازال أمامه الكثير ليقدمه مع الفريق خلال الفترة المقبلة حتى ينال الثقة الكاملة من الجماهير، مختممًا أن الفوز ما هو إلا فأل حسن في أول مباراة له مع الفريق.

وتمكن الأهلي من تحقيق فوزًا مهمًا على نظيره كانو سبورت بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما السبت، على استاد مالابو، ضمن مباريات الذهاب من دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وقص الأحمر شريط الأهداف في الدقيقة 62 عن طريق صلاح محسن، قبل أن يتمكن وليد سليمان من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83 بعد عرضية رائعة من أحمد فتحي.

التعليقات