ميلان يسعى لتصحيح المسار أمام فيرونا بالكالتشيو

ميلان

تحرير :

١٥ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٥ ص
تتواصل اليوم الأحد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي "كالتشيو" لموسم 2019- 2020، وذلك عندما يستقبل هيلاس فيرونا نظيره ميلان، الساعة 8:45 مساء على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، ويحتل فيرونا المركز السابع برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد ميلان في المركز الـ12 برصيد 3 نقاط، كما يستقبل روما نظيره ساسولو الساعة السادسة مساء على ملعب الأولمبيكو، ويحتل ذئاب العاصمة المركز الـ15 برصيد نقطتين، بينما يتواجد ساسولو في المركز التاسع برصيد 3 نقاط، وضمن مباريات نفس الجولة، يستقبل جنوة نظيره أتلانتا الساعة 12:30 ظهرًا على ملعب  لويجي فيراريس.

ويحتل جنوة المركز السادس برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد أتلانتا في المركز الـ11 برصيد 3 نقاط.

ويرحل بولونيا لمواجهة بريشيا الساعة 3:00 عصرًا على ملعب ماريو ريجامونتي، ويحتل بولونيا المركز السابع برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد بريشيا في المركز الـ12 برصيد 3 نقاط.

وبدوره يستقبل سبال نظيره لاتسيو الساعة 3:00 عصرًا على ملعب باولو موتزا، ويحتل سبال المركز الـ17 دون رصيد من النقاط، بينما يتواجد لاتسيو في المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

كما يستقبل بارما نظيره كالياري الساعة 3:00 عصرًا، ويحتل بارما المركز العاشر برصيد 3 نقاط، بينما يقبع كالياري في المركز الـ18 دون رصيد من النقاط.
التعليقات